شركة برينز فالي

احمِ أعمالك من الهجمات الإلكترونية بحلول أمنية محترفة

خبراء معتمدين لحماية بياناتك من الأختراق, سواء شركة تجارية أو مؤسسة حكومية أو حتى فردًا يهتم بالأمن السيبراني

1 Step 1
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right

اختراق بيانات أعمالك يعرضك للكثير من المخاطر

يعمل فريق الخبراء المعتمدين لدينا فى برينز ڤالي على حماية بيانات أعمالك من الأختراق بحلول أمن سايبرانى شاملة لتحديد الثغرات المحتملة في أنظمتك وتنفيذ حواجز فعالة لمنع الانتهاكات الأمنية.

البرامج الضارة والفيروسات تعرض معلوماتك الحساسة للخطر 

 تكتشف تقنيتنا المتطورة التهديدات وتقضى عليها قبل أن تتمكن من إحداث أي ضرر ، مما يضمن أن أنظمتك آمنة ومحمية.

خدماتنا

تعرف على خدماتنا المختلفة

خدمة اختبار اختراق تطبيقات الويب

اختبار اختراق تطبيقات الويب هو محاكاة لما يمكن للمستخدم او المخترق من تحديد أو استغلال أي عيوب أمنية في تطبيق الويب و تأثيره على مكوناته مثل الكود البرمجي او قاعدة البيانات او الخادم.

خدمات إختبار الاختراق

يوصف اختبار اختراق الشبكة بأنه محاكاة العمليات التي قد يستخدمها المخترقين لاستهداف شبكة المنظمة وتطبيقات الشبكة والاجهزة المتصلة ببعضها. تهدف هذه المحاكاة إلى اكتشاف الثغرات الأمنية قبل اكتشافها واستغلالها من قبل المخترقين.

خدمة تقييم الثغرات

هي عملية متكاملة تعتمد على مجموعة من الخطوات بداية من تعريف وتحديد وتصنيف الثغرات وتحديد خطورتها على أنظمة الحاسب والتطبيقات والبنى التحتية للشبكات وتقديم المعلومات الضرورية لفهم مدى خطورتها وآثارها السلبية لكي يتم التعامل مع هذه التهديدات بالشكل.

خدمة الاستجابة للحوادث السيبرانية

هي خطة عمل منظمة تهدف للاستجابة لحوادث الأمن السيبراني حيث تبدأ بتحديد نطاق الاختراق وعزل البنية السيبرانية المخترقة لمنع توسع نطاق الإختراق في الشبكة ومن ثم تحديد مصدر و وقت وآلية الاختراق وتنهي بإعادة الأنظمة المخترقة الى العمل مجدداً.

خدمة تقييم الاختراق

هي عملية تحليلية تسعى للكشف عن وجود أي اختراق أمني سابق او حالي للبنية التحتية السيبرانية من خلال استخدام تقنيات التحقيق الجنائي الرقمي والمراقبة على مستوى أنظمة الحاسب والشبكة للبحث عن الأنشطة الرقمية غير المألوفة والتحقيق فيها.

خدمة اختبار اختراق تطبيقات الجوال

اختبار اختراق تطبيقات الهاتف المحمول هو شكل من أشكال الاختبار الأمني الذي يفحص أمان التطبيقات أثناء تشغيلها على الهاتف المحمول مثل أمان نظام الملفات و أمان التواصل الشبكي مع الخادم وايضا فحص الخادم المتصل بالتطبيق.

استراتيجية الأمن السيبراني

استراتيجية الأمن السيبراني هي خارطة طريق لمعرفة نوع التهديدات التي قد تواجهها المنظمة، كيف يجب أن تتعامل مع تحديات الأمن السيبراني، وأين يجب التركيز عليه.

خدمة مراجعة إعدادات الأنظمة الأمنية

المنتجات الأمنية إن لم يتم وضعها وإعدادها بشكل صحيح فلن يتم الإستفادة منها بكامل إمكانياتها وقد لا تعمل بما يخدم أهداف إستخدامها لذا ولحل هذه المشكلة نقوم بتقديم خدمة مراجعة الإعدادات في الأنظمة الأمنية مما يضمن للجهات الإستفادة الأمثل من تلك الأنظمة وبواسطة فريق من الخبراء بمعرفة عملية وتطبيقية بمخاطر الأمن السيبراني وأفضل الممارسات الأمنية والمشاكل التنفيذية المتكررة.

خدمة المراقبة المدارة

خدمة المراقبة المدارة عبارة عن مجموعة متكاملة تشمل توفير نظام الاكتشاف والاستجابة للأنظمة الطرفية مع الخبرات المحترفة لادارة النظام واستخدامه لاكتشاف الحوادث السيبرانية في مراحلها الأولى وتوفير الاستجابة الأولية المبكرة لها لعملاءنا ويتم توفير الخدمة عبر سحابة الانترنت ومقر استضافة مركزي متواجد في مدينة الرياض مجهز بأفضل الممارسات والتقنيات المتقدمة التي تضمن المراقبة المستمرة واكتشاف التهديدات المتقدمة.

الوعي بالأمن السيبراني

زيادة مستوى وعي الموظفين بالأمن السيبراني، لتقليل مخاطر حوادث الأمن السيبراني وضمان وعي الموظفين بالمخاطر السيبرانية.

تريد حماية بيانات أعمالك ؟

سجل بياناتك الان وسيقوم احد خبرائنا بالتواصل معك و المساعدة لحماية بيانات أعمالك.

1 Step 1
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right